الدورة الثانية من الكتاب العربي في السويد للأطفال عبر منصة رقمية افتراضية

   أعلنت إدارة معرض الكتاب العربي في السويد للأطفال عن عزمها عقد الدورة الثانية من معرضها عبر منصة رقمية افتراضية. بمشاركة أعرق دور النشر المتخصصة بأدب الطفل..

    وكان من المقرر أن تكون الدورة الثانية بشكلها التقليدي في مكتبة مدينة هلسنبوري السويدية. إلا أن تقرر أن تحول رقيماً بسبب جائحة كرونا. وذلك حفظاً على صحة الزوار والضيوف على حد سواء، وكذلك التزاماً بالتعليمات التي تصدرها المؤسسات الصحية السويدية.

   فيما ستنطلق الدورة الثانية من معرض الكتاب العربي في السويد في 18 فبراير ويستمر عبر منصاته حتى 18 مارس 2020 بمشاركة من أعرق دور النشر العربية المتخصصة بالكتاب العربي.

إلى ذلك سيستضيف المعرض عدداً من الكتاب والمختصين والتربويين والفنانين الناطقين باللغة العربية والمختصين بأدب الطفل من أوروبا والعالم العربي.

    فيما أشارت إدارة المعرض إلى أن موقع “أرابيسكابازار” الموقع الأشمل والموثوق للكتاب العربي في أوروبا” وهو أحد أبرز مواقع توزيع الكتب في أوروبا سيوفر عرض جميع العناوين المتوفرة عبر مقره الدائم في مدينة مالمو، وذلك وفق إجراءات خاصة من التوقيت وآلية الزيارة.

    يذكر أن الدورة الأولى من المعرض كانت قد نظمت بالتعاون مع مكتبة هلسنبوري الرئيسية، وبرعاية من مجلة ألوان أوروبا، وموقع أرابيسكابازار.

0 responses on "الدورة الثانية من الكتاب العربي في السويد للأطفال عبر منصة رقمية افتراضية"

Leave a Message

Your email address will not be published. Required fields are marked *

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X