فوائد العلم والتكنولوجيا في الحياة

فوائد العلم والتكنولوجيا في الحياة

منذ أن خلق الله الأرض والإنسان يبحث أن يعيش حياة كريمة وصحة جيدة سعيدة بعيدة عن كل المشاكل والعراقيل التي تؤثر في الحياة، ولتحقيق هذه السعادة عمل الإنسان على البحث المتواصل من أجل  اكتشاف مجموعة من الطرق والمناهج المساعدة عل حياة أفضل سليمة من الأمراض والأسقام..

فالعلم والتكنولوجيا جزء كبير في حياة الإنسان فبفضل العلم تكمن الإنسان من القضاء على مجموعة من الأمراض المعدية التي كانت تهدد حياة الإنسان، واكتشاف مجموعة من الأدوية المساعدة على تقوية المناعة قصد التصدي لمختلف الأمراض الخطيرة التي تصيب الإنسان.

ومن جملة الأمراض التي ساعد العلم على التخفيف من معاناتها مرض الشلل؛ فإذا أصيب به الشخص يبقى طريح الفراش لا يتحرك من مكانه إلا أن العلماء طوروا الكرسي المتحرك الذي يتيح للمريض إمكانية التحرك من مكان إلى آخر والاندماج الفعلي في الحياة الاجتماعية دون حرج.

كما أن للعلم دور كبير في القضاء على مجموعة من الأمراض الفتاكة كالفيروسات المعدية التي تنتقل من شخص إلى آخر..

10 يوليو، 2017
522 مشاهدات

4 الردود على "فوائد العلم والتكنولوجيا في الحياة"

  1. شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااا

  2. شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراااااااااااااااااااااااا
    على الموضوع الكامل و الشامل

  3. العلم والتكنولوجيا أضحيا محرك الحياة الرئيسي

اترك رسالة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X