نادي المواطنة يحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال بمدينة سلا العامرة

يناير, 2017

11يناير3:38 مساء- 5:00 مساءنادي المواطنة يحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال بمدينة سلا العامرة

تفاصيل النشاط

     احتفاء بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، شارك رواد نادي المواطنة بوحدة الفطرة في الأمسية الوطنية التي نظمتها الجمعية المغربية لإدماج المكفوفين، والجمعية الثقافية للمكفوفين بالمغرب، وذلك يوم الأربعاء 11 يناير 2017م بقاعة الجماعة الحضرية باب سيدي بوحاجة بمدينة سلا.

     شهدت الأمسية حضورا مميزا لعدد من المكفوفين وضعاف البصر من الأطر والمستفيدين بالجمعية إلى جانب فعاليات المجتمع المدني وعدد من الفاعلين في مجال التربية والتعليم.. وقد ساهم رواد نادي المواطنة في إغناء فقرات الحفل من خلال تقديمهم لمجموعة من الأنشطة توزعت بين عرض مسرحي ”نفتخر بملوكنا العظام” الذي أعده رواد نادي المواطنة احتفاء بذكرى تقديم وثيقة الاستقلال، وقصيدة شعرية ”وطني” من نظم الأديبة الصغيرة فاتحة غازي…كلها عروض هدفت إلى ترسيخ قيم المواطنة الإيجابية لدى الأجيال الصاعدة وترسيخ ثقافة التسامح والتشبث بالهوية الدينية والوطنية لبلدنا الحبيب المغرب، مؤكدين أن هذه المناسبة كمثيلاتها من المناسبات الوطنية، محطة مهمة للوقوف أمام بسالة ملوكنا وعظمة أمجادنا، والسير على خطاهم من أجل مغرب  مفتخر بناشئته.

    اختتم الحفل بتوزيع مجموعة من الجوائز على الأطفال المكفوفين وضعاف البصر المستفيدين بالجمعية إلى جانب تتويج رواد وحدة الفطرة بشهادة تقديرية.

عزيز بوزغيبة

التوقيت

(الأربعاء) 3:38 مساء - 5:00 مساء

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X