نادي البيئة في لقاء تفاعلي حول موضوع: “بيئتي حياتي”

يناير, 2013

23يناير3:00 صباحا- 4:30 صباحانادي البيئة في لقاء تفاعلي حول موضوع: "بيئتي حياتي"

تفاصيل النشاط

النادي البيئي في لقاء تواصلي مع محجوب الهيبة

     شكل موضوع “بيئتي حياتي” محور اللقاء التفاعلي الذي نظم من طرف نادي البيئة بمجلة الفطرة بحضور فضيلة الدكتور السيد محجوب الهيبة المندوب الوزاري لمجلس حقوق الإنسان، وذلك يوم الأربعاء 23 يناير 2013م. بالمعهد العالي للقضاء بالرباط.

   وقد افتتح هذا اللقاء الذي شهد مشاركة أكثر من 200 طفلا وطفلة بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها الطفلة وفاء أبو الزين رئيسة نادي الرياضة بمجلة الفطرة، وتلتها بعد ذلك كلمة رئيسة نادي البيئة المنظم لهذا اللقاء الطفلة فاتحة غازي التي قدمت لمحة موجزة حول البيئة وأهميتها في الحياة البشرية، ودور الإسلام في المحافظة عليها كما بينت أهداف النادي البيئي، وأهم مخططاته وبرامجه المستقبلية..

والى جانب ذلك قدمت رؤى حسناوي، محررة بمجلة الفطرة، نبذة موجزة حول مجلة الفطرة. بينت فيها أهداف المجلة ودورها في تنشئة الطفل..

 النادي البيئي في لقاء تواصلي مع محجوب الهيبة

       كما عرف هذا اللقاء مداخلة الدكتور محجوب الهيبة الذي تحدث بدوره عن أهمية المحافظة على البيئة بالنسبة للطفل واعتبر هذا النشاط الذي تنظمه مجلة الفطرة بشراكة مع المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان هو بمثابة التعاون البناء الذي يطمح إلى النهوض بثقافة المواطنة واحترام البيئة والموارد الطبيعية خاصة وأن الأطفال هم المقررون للأجيال المقبلة كما بين أن هذا اللقاء يعد فرصة كبيرة لتوعية وتثقيف الأطفال حول قضايا وموضوعات البيئة ..

     كما نوه  الهيبة بالمجهودات الجبارة التي تبذلها مجلة الفطرة من خلال نوادي الفطرة التي رصدت لأجل خدمة الطفل في مجموعة من المجالات التربوية المتنوعة.

التوقيت

(الأربعاء) 3:00 صباحا - 4:30 صباحا

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X