أطفال ويافعين وشباب يتألقون في عرض قيم التسامح والتعايش بين الأديان في معرض تشكيلي

دجنبر, 2017

19دجنبر12:45 صباحا- 12:45 صباحاأطفال ويافعين وشباب يتألقون في عرض قيم التسامح والتعايش بين الأديان في معرض تشكيلي

تفاصيل النشاط

      وفي إطار تفعيل مقاربة التثقيف بالنظير في صفوف الأطفال واليافعين والشباب من خلال تبادل الخبرات والمهارات الحياتية والقيم الإنسانية وتقنيات التواصل والحوار. أبرز رواد وحدة الفطرة لزوار المعرض التشكيلي الذي نظمه نادي الفنون بحديقة التجارب النباتية بالرباط يوم السبت 16 دجنبر 2017م بإشراف الأستاذ الفنان نور الدين قبابو. المعاني والدلالات والرسائل التي تحملها هذه اللوحات الفنية والتي تجسد روح التضامن والتسامح وروح المواطنة كقيم أساسية للتعايش الإنساني بين الأديان.

     وخلال هذا المعرض الذي نظم بمناسبة اليوم العالمي للتطوع قدم الرواد رؤيتهم للتسامح من خلال اللوحات الفنية المتنوعة والتي كشفت عن طاقات خلاقة للرواد الموهوبين في مجال الفن التشكيلي، ولفتت أنظار الزائرين للمعرض، ونالت إعجابهم نظرا للإبداعات الفنية واللمسات الجميلة التي أبدعتها بحرفية أنامل الأطفال واليافعين والشباب.

     ويشار أن هذا اللقاء الذي نظمه نادي الفنون يأتي في إطار في إطار تفعيل بنود الشراكة التي تجمع بين الرابطة المحمدية للعلماء والمعهد الوطني للبحث الزراعي في مجال التربية والتوعية البيئية لدى الناشئة.ويدخل كذلك في إطار مشروع “إشراق”، الذي يجمع بين الرابطة المحمدية للعلماء، ومنظمة “اليونيسيف”، وبدعم من الحكومة اليابانية، والتي تهدف تعزيز المشاركة الرقمية لدى الشباب والمراهقين وترسيخ ثقافة التسامح  والتضامن والاعتدال والتعايش بين الأديان.

التوقيت

(الثلاثاء) 12:45 صباحا - 12:45 صباحا

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X