ورشة حول منهجية كتابة “قصة مصورة” بمؤسسة التعاون الوطني بسلا

may, 2017

30may10:00 am- 12:00 pmورشة حول منهجية كتابة "قصة مصورة" بمؤسسة التعاون الوطني بسلا

Event Details

        تفعيلا لبنود مشروع إشراق الذي يجمع بين الرابطة المحمدية للعلماء، ومنظمة “اليونيسيف”، وبدعم من السفارة اليابانية، والذي يهدف إلى تعزيز المشاركة الرقمية لدى الشباب والمراهقين وترسيخ ثقافة التسامح والتضامن والاعتدال والتعايش بين الأديان في صفوفهم. نظم نادي الكتاب بوحدة الفطرة ورشة تطبيقية حول موضوع: “كيف أكتب قصة- قصة المنقذون الأربعة أنموذحا”، لفائدة شابات مؤسسة التعاون الوطني -فرع مدينة سلا، أطرتها الأستاذة عزيزة بزامي مديرة وحدة الفطرة، وذلك يوم الثلاثاء 30 ماي 2017م. بمقر المؤسسة.

        تضمنت الورشة التعريف بوحدة الفطرة ودور نواديها العشر، ودور نادي الكتاب في الرقي الفكري والعلمي وغرس حب القراءة والكتابة والمطالعة لدى أجيال ورواد المستقبل، وتكوين جيل من المبدعين، وفضلا عن ذلك تضمنت الورشة التعريف بمناهج وأساليب كتابة القصة المصورة.. والتعريف بموضوع القصة المصورة الموسومة بـ “المنقذون الأربعة” وأبطالها..الأربعة الذين سيعملون على نشر قيم التسامح وقبول الاختلاف ونبذ كل أشكال العنف والتعصب..

    لتختتم الورشة بتطبيق عملي أنجزه المشاركات حول كتابة سيناريو الجزء الثاني من القصة المصورة الموسومة بالمنقذون الأربعة بالإعتماد على موضوع القيم الأخلاقية كالتسامح والتضامن والتعايش بين الأديان، ونبذ أشكال العنف والتعصب والتطرف..

Time

(Tuesday) 10:00 am - 12:00 pm

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X