رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل مجلة الفطرة

january, 2013

18jan1:00 am- 1:00 amرئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل مجلة الفطرة

Event Details

رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل مجلة الفطرة

استقبل إدريس اليزمي رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان بمقر المجلس، بعد ظهر يوم الجمعة 18 يناير 2013م، على الساعة الثانية زوالا رئيسة تحرير مجلة الفطرة الأستاذة عزيزة بزامي رفقة أطفال مجلة الفطرة بالرابطة المحمدية للعلماء إلى جانب أعضاء ومحرري المجلة.

ويأتي هذا اللقاء التواصلي استجابة لطلب تقدم به أطفال المجلة إلى رئيس المجلس رغبة منهم في التواصل المعرفي وحب الإطلاع، وقد تشكل وفد رؤساء المجلة من الطفلة فاتحة غازي رئيسة نادي البيئة، والطفل حمدي الدغاي رئيس نادي المواطنة، والطفلة تسنيم حسناوي رئيسة نادي الفنون، والطفلة وفاء أبو الزين رئيسة نادي الرياضة، والطفل وليد بهجاوي عضو نادي العمران، والطفلة أصالة أسلالو عضو نادي البيئة، والطفل عمر الدرويش والطفلة رؤى حسناوي محررو مجلة الفطرة..

رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل مجلة الفطرة

وخلال هذا للقاء رحب الأستاذ اليزمي بأعضاء المجلة معبرا عن فرحه الكبير بهذا اللقاء الهام، الذي عقد في جلسة مستديرة تناولت قضايا ومداخلات متعددة. كدور المجلس الوطني لحقوق الإنسان في رعاية حقوق الإنسان كالحق في بيئة سليمة، والحق في السكن، والحق في العيش السليم..

 كما تحدت اليزمي في هذه الجلسة عن حقوق الطفل ورعاية مصالحه التربوية حيث استعرض أهم المؤتمرات والاتفاقية الدولية التي عقدت في هذا الشأن.. مبينا الجهود الجبارة التي يبدلها المجلس من أجل ضمان حقوق فعالة ترعى جانب الطفولة..

رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان يستقبل مجلة الفطرة

ومن جانب أخر نوه اليزمي بمشروع نوادي الفطرة المتنوع الأهداف والمضمون، واعتبره مشروع هام جدا له أفاق صاعدة وتطلعات مستقبلية هادفة، تنبني على قضايا تهم المسيرة التربوية للطفل، مؤكدا أهمية نادي المواطنة في الحياة التربوية للطفل إلى جانب دور النوادي الأخرى في تربية الطفل على مجموعة من المبادئ والقيم التربوية الأخلاقية..

واختتم اللقاء بالشكر الجزيل الذي قدمه رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان لأطفال مجلة الفطرة على زيارتهم القيمة..

Time

(Friday) 1:00 am - 1:00 am

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X