حفل تكريم الأستاذ العالم الحسين أشقرا بمدينة الخميسات

يناير, 2016

9يناير1:00 صباحا- 1:00 صباحاحفل تكريم الأستاذ العالم الحسين أشقرا بمدينة الخميسات

تفاصيل النشاط

       تجدد مجلة الفطرة بالرابطة المحمدية للعلماء تواصلها مع الناشئة من خلال حرصها الكبير على انفتاح نوادي المجلة العشر على آفاق تربوية وعلمية تواكب مستجدات العصر ومتطلباته، وتهدف بالخصوص إلى تزويد الناشئة بما يلزم من قيم ومبادئ خلاقة، تأخذ بعين الاعتبار حاجياتهم وطموحاتهم باعتبارهم أمل الغد المشرق..

     وترسيخا لهذه المضامين المعرفية والثقافية الهادفة، نظمت مجلة الفطرة، بمؤسسة رياض المعرفة بمدينة الخميسات ورشات علمية متنوعة اختتمت بحفل تكريم الأستاذ الحسين أشقراعضو المجلس الأكاديمي بالرابطة المحمدية للعلماء، وذلك يوم السبت 9 يناير 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

      وخلال هذا الحفل التكريمي الذي شهد حضور أزيد من 300 طفلا وطفلة، وحضور الأطر التربوية بالمؤسسة أقيم حفل كبير افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم؛ تخللته مجموعة من الأناشيد الدينية والوطنية أقيمت على شرف الأستاذ المحتفى بهالحسين اشقراالذي سلم له الأطفال بورتريه من إبداع الفناننور الدين اقبابو“..

    بحيث عبر الأستاذ في كلمته بالمناسبة عن فرحها الكبير بهذا اللقاء البهيج منوها في نفس الوقت بالمجهودات الجبارة التي تبدلها مجلة الفطرة بالرابطة المحمدية للعلماء وبفضل جهود أمينها العام فضيلة الدكتور أحمد عبادي، في الانخراط في ورش بناء وجدان الناشئة في ظل الثوابت الدينية والوطنية لمغربنا الحبيب، والعمل على تجنيبهم أنواع الزيغ والانحراف..

     وقد عبر الأطفال في مختتم اللقاء عن فرحهم الكبير بزيارة مجلة الفطرة لهم

مجلة الفطرة للناشئة تنظم لقاءً تكريميا للأستاذ العالم "الحسين أشقرا" بالخميسات

التوقيت

(السبت) 1:00 صباحا - 1:00 صباحا

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X