27 بلدا في بطولة إفريقية لكرة اليد بمدينة العيون

يشارك 27 بلدا في الدورة الثانية والثلاثين لبطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس (ذكورا وإناثا) والكأس الإفريقية الممتازة لكرة اليد، التي ستحتضنهما مدينة العيون في الفترة ما بين 4 و 14 ماي 2016.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، أن هاتين التظاهرتين الإفريقيتين ستعرفان مشاركة 620 رياضيا وطاقم تقني وإداري يمثلون 20 فريقا من بينهم 12 في فئة الذكور و 8 في فئة الإناث.

وكانت عملية قرعة الدورة ال32 للبطولة التي جرت يوم 16 ابريل بمقر مجلس جهة العيون- الساقية الحمراء، والتي حضر مراسمها كل من رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، منصور إريمو، والكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة، آيت لعميري عبد اللطيف، ووالي جهة العيون- الساقية الحمراء، يحظيه بوشعاب، ورئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، حمدي ولد الرشيد، أسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين في فئتي الذكور والإناث.

27 بلدا في بطولة إفريقية لكرة اليد بمدينة العيون

وتضم المجموعة الأولى في فئة الذكور، التي تتكون من 12 فريقا، كلا من الترجي التونسي و”هيليليوبوليس” المصري و “فاب” الكاميروني و”فوينيكس” الغابوني والاتحاد الليبي و”كايمان” من الكونغو برازافيل، فيما تضم المجموعة الثانية كل من وداد السمارة من المغرب و الزمالك المصري وحمامات تونس وسطاد ماندجي من الغابون و”جي سي كا” من الكونغو الديمقراطية و”إكلير ديسيكا” من الكاميرون.

أما المجموعة الأولى في فئة الإناث، والتي تتكون من ثماني فرق، فتشمل كلا من “بريميرو أغوستو” الأنغولي و”فاب” الكاميروني و”أصيل” من الكونغو برازافيل وجماعة الحي المحمدي من المغرب، في حين تضم المجموعة الثانية كلا من “أفريكا سبور” الإيفواري و”بروغريسو” الأنغولي و”طي كا سي” الكاميروني و”مي كي شي” من الكونغو الديمقراطية.

12 يوليو، 2017
21 مشاهدات

0 الردود على "27 بلدا في بطولة إفريقية لكرة اليد بمدينة العيون"

اترك رسالة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X