المغرب يحرز ذهبية بطولة فزّاع لـ"سلة الكراسي"

المغرب يحرز ذهبية بطولة فزّاع لـ"سلة الكراسي"

استطاع المنتخب المغربي أن يحصل على الميدالية الذهبية وكأس بطولة فزاع الدولية الثامنة لكرة السلة بالكراسي المتحركة.

وعرفت المباراة التي أجريت بصالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بالنادي الأهلي بدبي، تفوق الفريق المغربي الذي استطاع التغلب على فريق اليابان في المباراة النهائية بنتيجة 73-60، وبهذا تكون المملكة المغربية قد حققت أول ألقابها في بطولة فزاع لكرة السلة بالكراسي المتحركة.

وتعد هذه هي ثاني مشاركة للفريق المغربي في هذه المباراة بعد أن حصل على المركز الثالث خلال نسخة السنة الماضية، بينما حل الفريق البريطاني في المرتبة الثانية حاصلا على الميدالية البرونزية، وذلك عقب تغلبه على المنتخب التايلاندي.

وفي هذا الإطار، هنأت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، الفريق المغربي، معربة في كلمة لها عن سرورها بالدخول “في شراكة إستراتيجية وتقديم الدعم اللازم لبطولة عالمية ناجحة وفق كافة المعايير الرياضية الدولية المعترف بها”.

يذكر أن بطولة فزاع الدولية لكرة السلة بالكراسي المتحركة تنظم تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبتنظيم نادي دبي للمعاقين، وبدعم وشراكة إستراتيجية من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة بالكراسي المتحركة، والهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي، واللجنة البارالمبية الإماراتية.

0 responses on "المغرب يحرز ذهبية بطولة فزّاع لـ"سلة الكراسي""

Leave a Message

Your email address will not be published. Required fields are marked *

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X