التغذية والرياضة خدام الصحة

التغذية والرياضة خدام الصحةالرياضة والتغذية هما أساس الصحة، فلا صحة دون تغذية ورياضة، فجسم الإنسان محتاج لتنوع الغذاء، والمضغ الجيد، وممارسة الرياضة بانتظام، لكن علينا الاعتدال فيهما والأخذ بصحة الإنسان.

وقد تظهر بعض الأعراض الجانبية ومن أجل ذلك علينا توخي الحذر من المأكولات المكشوفة والتأكد من سلامة الغذاء، ومراقبة الجودة، وعدم الإكثار من الحلويات والسكريات…

أما بالنسبة للرياضة فهي مفيدة للجسم، وفي ذلك يقول المثل: “امش كثيرا وكل قليلا تعش طويلا” بدون إفراط ولا تفريط.

13 July، 2017
23 views

0 responses on "التغذية والرياضة خدام الصحة"

Leave a Message

Your email address will not be published. Required fields are marked *

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X