الدكتور عبد العزيز التويجري يستقبل مجلة الفطرة

الدكتور عبد العزيز التويجري يستقبل مجلة الفطرة

بدافع العلم والمعرفة وحب الاستطلاع زار أعضاء مجلة الفطرة بالرابطة المحمدية للعلماء مدير المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافة -الإيسيسكو- الدكتور عبد العزيز التويجري بمقر المنظمة بالعاصمة الرباط..

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية رحب فيها الأستاذ التويجري بزواره الصغار؛ حمدي دغاي عن نادي المواطنة، والطفلة تسنيم حسناوي عن نادي الفنون، والطفلة فاتحة غازي عن نادي البيئة، والطفل وليد بهجاوي عن نادي العمران، والطفلة وفاء أبو الزين عن نادي الرياضة..

الدكتور عبد العزيز التويجري يستقبل مجلة الفطرة

وقد تخلل هذا اللقاء الذي احتضنته قاعة الاستقبالات طرح مجموعة من الأسئلة والاستفسارات حول قضايا متعددة تشغل فكر الناشئة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر دور المنظمة الإسلامية في معالجة مجموعة من القضايا الراهنة، كدور المنظمة في حماية البيئة، والعناية بقضايا الطفولة والإعلام والشباب، وترسيخ مفهوم المواطنة، وتحالف الحضارات..

الدكتور عبد العزيز التويجري يستقبل مجلة الفطرة

وقد بين الدكتور عبد العزيز التويجري لأعضاء مجلة الفطرة دور المنظمة في دراسة ومناقشة مختلف هذه القضايا، وكذا العمل على إيجاد حلول ملموسة لها في سلسلة من المؤتمرات والندوات واللقاءات الدولية التي تشرف عليها المنظمة، إلى جانب مجموعة من الدورات التدريبية التي تشرف عليها المنظمة في قضايا الإعلام والاتصال..

وفي الختام شكر السيد المدير العام للمنظمة أطفال مجلة الفطرة على زيارتهم القِّيمة، كما نوه بمجهوداتهم الجبارة التي ما فتئوا يبذلونها في مجال البحث العلمي والمعرفي..

2017 © جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء 

X